الأمل يفوز على تشرين والشباب على الاتحاد - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

الأمل يفوز على تشرين والشباب على الاتحاد
الجولان - جولاني - 20\07\2013
ضمن تصفيات دوري كرة القدم في الجولان 2013، وفي الأسبوع الثاني من مرحلة الإياب، شهد اليوم (السبت) مبارتين، الأولى على ملعب مجدل شمس وجمعت فريقي الشباب والاتحاد، ليفوز الشباب بهدف للاشيء، والثانية على ملعب مسعدة وجمعت فريقي الأمل وتشرين ليفوز الأمل بأربعة أهداف لهدف.

الشباب يفوز على الاتحاد 0:1
على ملعب مجدل شمس التقى فريقا الشباب والاتحاد، في مباراة حاسمة بالنسبة لفريق الشباب، الذي تبعده أي خسارة عن المنافسة على مراكز متقدمة في قائمة الدوري.
وفي الوقت الذي لم يرتقي فريق الشباب للمستوى الذي يليق به كمنافس في الدوري، قدم فريق الاتحاد إحدى أفضل مبارياته لهذا الموسم، ولكنه مع هذا خسر المباراة.
إيقاع اللعب كان بطيئاً وخالياً من اللمسات الفنية، فانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني استمر على نفس النسق، لكن فريق الشباب تمكن من تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة 65 بواسطة لاعبه أيهم عماشة، فكان ذلك كافياً للفوز بالمباراة.
فريق الاتحاد شكل خطورة كبيرة على مرمى الشباب في النصف الأخير من الشوط الثاني، وأتيحت له الفرصة ليس فقط لتعديل النتيجة، بل للفوز بالمباراة، لكن لاعبيه لم يتمكنوا من تسجيل أي هدف، بالرغم من حصولهم على أكثر من خمس كرات، انفرد فيها لاعبوه بحارس الشباب، باستثناء كرة واحدة في الدقيقة الأخيرة من المباراة لكن حارس الشباب تصدى لها ببراعة وأبعدها عن المرمى.
تميز في هذه المباراة دفاع فريق الاتحاد الذي حاصر لاعبي الشباب ولم يترك لهم أي فرصة للتحرك بحرية.
بعد مباراة اليوم ارتفع فريق الشباب إلى المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

الأمل يفوز على تشرين 1:4
على ملعب مسعدة التقى فريقا الأمل وتشرين، ففاز الأمل بأربعة أهداف لهدف، ليرتفع بذلك إلى المركز الثالث برصيد 19 نقطة. وقد أنهى الحكم المباراة في الدقيقة 55 بعد اندلاع عراك بين حكم التماس وأحد لاعبي فريق تشرين.
سجل فريق الأمل هدفه الأول في الثواني الأولى من المباراة بواسطة لاعبه حسام أبو شاهين، ولم يطل الأمر حتى سجل لاعب تشرين شادي شعلان هدف التعادل من خطأ دفاعي للأمل.
عاود فريق الأمل التقدم من خلال هدف سجله اللاعب ثائر عماشة، إثر رفعة من ضربة ركنية، لينتهي الشوط الأول بالنتيجة 1:2 لصالح الأمل.
بدأ الشوط الثاني بهدف سريع آخر، سجله لاعب الأمل أسعد عماشة، وذلك بتسديدة مباغتة من منتصف الملعب استقرت في مرمى تشرين، مباشرة بعد صافرة بداية الشوط.
واختتم الأمل النتيجة بهدف رابع سجله اللاعب ثائر عماشة في الدقيقة 52.
في الدقيقة 55 شهدت المباراة عراكاً بين أحد حكام التماس وأحد لاعبي تشرين، ما أدى إلى توقف المباراة، فأعلن الحكم نهايتها بالنتيجة 1:4 وذلك بموافقة الفريقين.  

ترتيب الفرق حتى 20\07\2013
الترتيب الفريق النقاط مباريات فارق الاهداف
1 الطليعة 28 10 26
2 الحرية 20 10 7
3 الأمل 19 10 6
4 الشباب 18 10 12
5 النهضة 16 9 18
6 الوحدة 10 10 -4
7 تشرين 9 10 -6
8 الاتحاد 5 9 -17
9 الأهلي 1 10 -41
فريق قاسيون لا يشارك في التصفيات

  إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور